البصرة
قطع متظاهرون الطريق الرئيس المؤدي من البصرة إلى بغداد احتجاجاً على تردي الخدمات والأوضاع الصحية والبيئية بالمحافظة.
وقام المتظاهرون بحرق الإطارات ومنعوا مرور المركبات قبل ان تقوم القوات الأمنية بتفريقهم .
وفي منطقة كرمة علي التابعة لناحية الهارثة شمالي البصرة تظاهر العشرات من المواطنين للمطالبة بتحسين الخدمات وإنهاء معاناتهم من ملوحة المياه وتلوثها.
Z.M
from قناة الاتجاه الفضائية https://ift.tt/2wAT5DH
0 التعليقات:
إرسال تعليق