قطر
أكدت وزارة الخارجية القطرية أن الدوحة تتابع بقلق بشأن استعانة الإمارات بشركات صهيونية للتجسس على دول وشخصيات.
وقال مصدر دبلوماسي في الوزارة أن الأزمة الخليجية الحالية بدأت بعملية إرهاب إلكترونية وقرصنة للمواقع في قطر.
وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية قد كشفت عن استخدام الإمارات برامج تجسس صهيونية منذ أكثر من عام لمراقبة معارضين وخصوم.
Z.M
from قناة الاتجاه الفضائية https://ift.tt/2C3ja4i
0 التعليقات:
إرسال تعليق