اكدت وزارة الصحة،امس السبت، أن حريق مستشفى اليرموك كان في دار الاطباء وتم اخماده. وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في حديث وتابعته وكالة صدى، إن “الحريق الذي اندلع مساء اليوم كان في دار الاطباء وشمل ثلاث غرف قبل ان يتم اخماده”، مشيراً الى أن “هناك تحقيقاً فيه من قبل الدفاع المدني”. وكان مصدر في
The post وزارة الصحة:حريق مستشفى اليرموك كان في دار الاطباء appeared first on وكالة صدى الاعلام للانباء.
from اخبار العراق – وكالة صدى الاعلام للانباء https://ift.tt/2C6rCzG
0 التعليقات:
إرسال تعليق