اعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن خطتها لوتسيع افاق التعاون الصحي مع الاردن لتوفير افضل الخدمات الصحية للمواطنين. وقال مصدر, إن “وزير الصحة علاء العلوان سيشارك في الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن البيئة التي ستعقد اليوم في البحر الميت”، مشيرا الى ان “وزير الصحة والبيئة د/علاء العلوان التقى بنظيره الأردني د/غازي الزبن بحضور
The post وزارة الصحة:توسيع افاق التعاون الصحي مع الاردن appeared first on وكالة صدى الاعلام للانباء.
from اخبار العراق – وكالة صدى الاعلام للانباء http://bit.ly/2TEWPhg
0 التعليقات:
إرسال تعليق