اعلنت الهيئة العامة للكمارك،اليوم الأربعاء،اتلاف ستة أطنان من الخضار المتنوعة في منفذ الشيب الحدودي. و ذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة صدى ,ان “هذه الخضار ممنوع أستيرادها في الوقت الحاضر، بحسب الرزنامة الزراعية التي اصدرتها وزارة الزراعة، بهدف شجيع المنتوح الوطني “ وأضاف انه “تم مصادرة الشحنة واتلافها وفقأ للتعليمات والضوابط النافذة”. يذكر ان الهيئة
The post اتلاف ستة اطنان من الخضار الممنوع أستيرادها بمنفذ الشيب appeared first on وكالة صدى الاعلام للانباء.
from اخبار العراق – وكالة صدى الاعلام للانباء http://bit.ly/2TIpl1P
0 التعليقات:
إرسال تعليق