728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 28 يناير 2015

    يونايتد يُفسد انتقال كوادرادو لتشيلسي بيانوزاي

    مانشستر يونايتد ينجح في إغراء فيورنتينا بالبلجيكي

    اقترح مانشستر يونايتد على إدارة فيورنتينا شراء الظهير الدولي الكولومبي «خوان كوادرادو» مقابل مبلغ مالي ضخم وترك الجناح البلجيكي «عدنان يانوزاي» ينضم للفريق البنفسجي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وادراج خيار الشراء النهائي.
    تشيلسي كاد ينجح في ضم كوادرادو نظير 30 مليون جنيه إسترليني قبل غلق السوق الشتوي الحالي إلا أن تأخره في بيع المصري «محمد صلاح» والألماني «آندريه شورله» عطله كثيرًا عن اتمام الصفقة بنجاح ومنح مانشستر يونايتد فرصة اقتحام المفاوضات والتأثير على رأي إدارة فيورنتينا.
    وأكدت تقارير إيطالية وإنجليزية حرص مانشستر يونايتد على شراء كوادرادو الذي كان ضمن أولوياته في الصيف الماضي بسبب كثرة إصابات الظهير الأيمن البرازيلي «رافائيل دا سيلفا»، لكن المفاوضات تأجلت ليضطر فان خال للاعتماد على الإكوادوري «أنطونيو فالنسيا» كظهير أيمن.
    مانشستر يونايتد حاول شراء كوادرادو بمبلغ 30 أو 35 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وسيصل عرضه الجديد الذي يتضمن 26 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لعدنان يانوزاي قبل بداية الأسبوع المقبل.
    وكان سير أليكس فيرجسون قد اكتشف عدنان يانوزاي قبل ثلاث سنوات إلا أن مواهبه تفجرت تحت قيادة المدرب الاسكتلندي «ديفيد مويس» حيث منحه الفرصة كاملة للمشاركة في مباريات البريميرليج، وهو ما لم يقم فان خال بالبناء عليه هذا الموسم حيث اخرجه من حساباته تمامًا بسبب طريقة اللعب الجديدة التي اعتمدها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: يونايتد يُفسد انتقال كوادرادو لتشيلسي بيانوزاي Rating: 5 Reviewed By: Manager
    Scroll to Top