728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 23 فبراير 2015

    راضي شنيشل يحسم الأمر ويعتذر عن مواصلة المهمة مع الأسود

    شنيشل يحسم الأمر ويعتذر عن مواصلة المهمة مع الأسود


    اكد مدرب المنتخب الوطني ونادي قطر القطري راضي شنيشل اعتذاره وبشكل رسمي عن عدم قبول مواصلة المهمة مع المنتخب الوطني ؛ لاعتبارات وصفها بالمنطقية في الظرف الحالي .
    وقال شنيشل في تصريح صحفي تابعته وكالة {هنا العراق} اليوم ، ان " موضوع ارتباطي مع المنتخب بات منتهيا بالنسبة لي , وابلغت اتحاد الكرة بشكل رسمي اعتذاري عن المهمة , منوها الى ان وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان اتصل بي بشأن الموضوع , واكدت اعتذاري له واوضحت الاسباب التي تمنعني من التواصل مع المنتخب .

    وبين شنيشل ان " الاسباب التي دفعتني للاعتذار هي عدم ضمان الظروف الحالية كوني مرتبطا الى شهر ايار المقبل مع نادي قطر القطري , وبهذه الفترة لا يمكن ان اعد الاتحاد ولا الجماهير الرياضية بأي شيء ؛ لأن الواقع يؤكد اني منشغل مع نادي قطر , كما لم اضمن متغيرات الايام المقبلة سواء على الجانب الفني او حتى الشخصي ، وبالتالي فإن المنتخب الوطني واعداده قضية مهمة جدا ولايمكن ان يكون معلقا على ابهام متغيرات الايام من دون ان يكون هناك منهاج اعداد واضح ومرسوم " .
    واشار الى انه ابلغ الاتحاد بضرورة التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة لقيادة المنتخب ؛ لتكون لديه فترة كافية لاعداد الفريق الى بطولة مهمة متمثلة بتصفيات كأس العالم ، لافتا الى انه يثمن تمسك الاتحاد والوسط الرياضي والجماهير به الا انه حريص على المنتخب الوطني ما دفعه للاعتذار ؛ كي لا يستنزف الوقت و ليعد المنتخب بشكل صحيح .
    واوضح شنيشل انه يتمنى ان يكون انتقاء مدرب لديه خلفية عن امكانية اللاعبين و معلومات كافية عن مستوى الفريق وان يكون موضوعيا وعادلا في توزيع الفرص بين اللاعبين ، منوها الى ان خيار المدرب الاجنبي يعد معقدا بعض الشيء ؛ لأن اغلب المدربين الاجانب بعيدون كل البعد عن الكرة العراقية ، وبالتالي وجود مدرب محلي خبير ويكون ضمن طاقمه مدربون شباب قد يكون الافضل ، لاسيما ان العراق يصدر مدربين للمنطقة , فلا يمكن ان يكون عاجزا عن ايجاد مدرب للمنتخب الوطني . انتهى 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: راضي شنيشل يحسم الأمر ويعتذر عن مواصلة المهمة مع الأسود Rating: 5 Reviewed By: Manager
    Scroll to Top