728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

    فؤاد معصوم يدين اختطاف الصحفية افراح شوقي ويوجه ببذل أقصى الجهود لتحريرها


    أدان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الثلاثاء، اختطاف الصحفية أفراح شوقي في العاصمة بغداد، فيما وجه السلطات الأمنية ببذل أقصى الجهود من أجل تحريرها.

    وقال معصوم في بيان ، إنه يدين "بشدة جريمة اختطاف الصحفية أفراح شوقي القيسي من منزلها ببغداد من قبل مسلحين مجهولين"، موجها السلطات الأمنية بـ"بذل أقصى الجهود واتخاذ كل الإجراءات العاجلة من أجل تحريرها".

    ووجه معصوم السلطات المسؤولة بـ"ملاحقة اية جماعة أو جهة يثبت تورطها بعملية اختطاف هذه الصحفية ومعاقبة المتورطين بأية اعمال تستهدف أمن المواطنين وترهيب الصحفيين أو تنتهك سلطة الدولة والدستور"، مشددا على "لزوم إنقاذ حياتها والحفاظ على سلامتها وسلامة عائلتها".

    واعتبر رئيس الجمهورية أن "مثل هذه الاعمال المنافية للقانون لا تخدم الا أعداء شعبنا، فضلا عن انها تمثل اساءة لا تغتفر لسمعة البلاد ونظامه الديمقراطي".

    وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه، اليوم الثلاثاء، الأجهزة الأمنية ببذل جهود قصوى من أجل إنقاذ حياة الصحفية المختطفة أفراح شوقي والحفاظ على سلامتها، وذلك بعد اختطافها من منزلها في منطقة السيدية جنوبي بغداد من قبل مجموعة مسلحة مقنعة وترتدي زياً عسكرياً.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فؤاد معصوم يدين اختطاف الصحفية افراح شوقي ويوجه ببذل أقصى الجهود لتحريرها Rating: 5 Reviewed By: Manager
    Scroll to Top